يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ



اهداءات ساحات وادي العلي


العودة   ساحات وادي العلي > ساحات وادي العلي الخاصة > ساحة الأنشطة والطلعات والصور الخاصه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2013, 02:18 PM   رقم المشاركة : 1
عبدالله رمزي (زمان يا فن)


 

.

*****

حبيبتي خانتني في آخــــــــــــر العمر
عنوان موضوع في ساحة صدى الوادي للحبيب عبدالله رمزي
هذا الموضوع ذكرني بصورة قديمة حصلت عليها من الحبيب غرم الله الفرنك

الصورة ما تحتاج للشرح والتفصيل

شاهد وتوقع وقل رأيك



مع تحياتي وتقديري

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 03:28 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
أحمد بن فيصل is on a distinguished road

Smile


 

لا يسعنا في هذا المقام إلا أن ندعو الله سبحانه

اللهم ابدله دارا خيرا من داره. ....وأسنانا خيرا من أسنانه

اللهم كما أخذت منه حبات اللؤلؤ ابدله بها لؤلؤا في جنتك جنات النعيم

الحمد لله والشكر

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 03:56 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 

ميزة الحديثة أنّ أبوسامي
متى ماطفش منها نطلها
قائلاً (آهي لكم)

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 04:30 PM   رقم المشاركة : 4

 

حليلك يانا
سرداحي مرداحي من مصر لين المغرب والشبرقي كلته القنفه في الباحه
الله يهنيك يبو رمزي وعقبال تركيا

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 05:29 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية العضو

مزاجي:










عبدالله أبوعالي غير متواجد حالياً

آخـر مواضيعي


ذكر

التوقيت

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالله أبوعالي is on a distinguished road


 




كنا فين وبقينا فين

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 07:16 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو نشط
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
عبدالعزيز دغسان is on a distinguished road


 

والله اني اشوف ان التركيبه الي ينطل بها ابا سامي من درمه إذا تضايق منها اهون
من حبات اللؤلؤ على قول ابا سهيل
قال ايش!! قال لؤلؤ

حكمتك يارب

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013, 01:55 AM   رقم المشاركة : 7

 

كل ماشفت الصوره هذه الصوره



تذكرني بأ حمد نجاد حق ايران

على أي حال لاتحزن ابا سامي

يروح تركيبه ويجى غيرها

وان كان تبغي سلف والإ عاريه ابشر

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013, 10:32 AM   رقم المشاركة : 8

 

ماشي كما شي

لكن تقول الشاعره الله يرحمها

بعد يعاد الصبي شيبه
وياجي مكاني

وانت لساتك شباب ياعم عبدالله

الله يرزقك راحة البال وسعادة الدارين

 

 

   

رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013, 01:50 PM   رقم المشاركة : 9

 

شكرا لمن احتفظ بالصورة ولمن قام بإنزالها وخصني بموضوع مستقل

والمثل يقول
مثلكم كنا ومثلنا تعادون

على فكرة من طاحت اسنانه عندي واحدة احتياط يجي يأخذها عارية

حتى ينتهي الطبيب من عمل التركيبة اللازمة ...

 

 
























التوقيع

مدّيت له قلبي وروّح وخلاه
الظاهر إنه ماعرف وش عطيته

   

رد مع اقتباس
قديم 09-25-2013, 10:49 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية احمد العبائر
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 23
احمد العبائر is on a distinguished road


 


أبو توفيق الله يعطيك العافية
على فتح السحارية أخيرا
وتطليع صورة هذا القمر الله يحفظه من كل سوء

 

 

   

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir