يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

اهداءات ساحات وادي العلي







العودة   ساحات وادي العلي > ساحات الحاسب والرياضة والترفيه > ساحة الرياضة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-22-2012, 03:40 AM   رقم المشاركة : 11

 

.

*****

7 محرم 1434هـ

(الأسبوع الثالث عشر)

الفتح" يواصل الصدارة.. الوحدة والتعاون "حبايب
دوري زين: رباعية هلالية توجع الفرقة الأهلاوية"




عبدالعزيز الشريف- سبق – الرياض:
زاد فريق الهلال الأول لكرة القدم من معاناة ضيفه الأهلي، وألحق به الخسارة الثانية على التوالي، وذلك عندما كسبه بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة فرض الأزرق خلالها سيطرته على الحصة الثانية.

وتمكّن الهلال من الاستمرار في مطاردة فريق الفتح، وحل ثانياً في ترتيب فرق دوري زين للمحترفين.

وكان ملعب الملك فهد الدولي في الرياض مسرحاً، للمباراة التي أُقيمت في افتتاح الجولة الـ13 من دوري زين للمحترفين "نهاية الدور الأول من البطولة".

وفي الأحساء، واصل الفتح صدارته بعد أن كسب الاتفاق 1 – 0، فيما تعادل الوحدة والتعاون 1 – 1 في مكة المكرمة.

الهلال x الأهلي:

تشكيلة الهلال:

خالد شراحيلي، سلطان البيشي، مانغان، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، عادل هرماش، محمد القرني، سلمان الفرج، عبدالعزيز الدوسري، ويسلي لوبيز، ياسر القحطاني.

تشكيلة الأهلي:

ياسر المسيليم، منصور الحربي، محمد مسعد، بالومينو، عقيل بلغيث، تيسير الجاسم، معتز الموسى، مصطفى بصاص، عبدالرحيم الجيزاوي، فيكتور سيموس.

الحصة الأولى:

سيطر فريق الأهلي سيطرة كبيرة على بداية المباراة، وهدد الهلال بهجمة في الدقيقة الخامسة، بعد أن لعب منصور الحربي كرة عرضية مرت فوق الجميع، ووصلت إلى سيموس غير المراقب بيد أنه لم يستطع الاستفادة من الكرة.

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 11، بعد ركلة ركنية للأهلي مررها تيسير الجاسم أرضية وصلت إلى معتز الموسى داخل خط الـ18 غمزها بكعب قدمه اصطدمت في القائم وعانقت الشباك الهلالية وسط فرجة من الدفاع الأزرق.

وتحصل بالومينو مدافع الأهلي على بطاقة صفراء في الدقيقة 13 بعد أن تعمّد إمساك الكرة بيديه.

وبعد دقيقتين، تلقى ياسر القحطاني كرة عرضية لعبها برأسه ضعيفة وسط مزاحمة من الحارس ياسر المسيليم، وسقطت من يدي الأخير لكنها لم تجد متابعة هلالية.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 21 مرر سيموس كرة عرضية من الجانب الأيسر إلى محمد مسعد داخل خط الـ18 سددها قوية أبعدها ياسر الشهراني في اللحظات الأخيرة.

وتمكن فريق الهلال من تسجيل هدف التعادل، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن إلى الجانب الأيسر وصلت لسلمان الفرج داخل خط الـ18 من دون مراقبة، ليسددها أرضية زاحفة بين قدمي ياسر المسيليم عانقت الشباك.

وقبل نهاية الحصة الأولى، تبادل ياسر القحطاني وويسلي كرة وصلت لياسر داخل خط الـ18 لم يستطع السيطرة عليها أبعدها ياسر المسيليم.

الحصة الثانية:

تغير أداء الفريقين مع مطلع الحصة الثانية، وتمكّن الهلال عند الدقيقة 51 من تسجيل الهدف الثاني بعد جملة تكتيكية رائعة بدأت من محمد القرني وصلت إلى ياسر القحطاني مررها لعبدالعزيز الدوسري الذي لعبها بكعبه إلى لوبيز على خط الـ18 سددها قوية ورائعة في الشباك.

وبعدها بدقيقتين، أضاف الهلال الهدف الثالث عن طريق ياسر القحطاني، بعد أن تلقى تمريرة رائعة من سلمان الفرج بين دفاعات الأهلي وصلت إلى ياسر القحطاني غير المراقب ليلعبها أرضية زاحفة في الزاوية.

وأجرى مدرب الأهلي ياروليم ثلاثة تبديلات في الدقائق 56، 70، 74 بدخول عماد الحوسني وعيسى المحياني ووليد باخشوين وخروج محمد مسعد وفيكتور سيموس ومصطفى بصاص.

وانطلق عبدالرحيم الجيزاوي في الدقيقة 73 بكرة من الجهة اليسرى سددها أبعدها خالد شراحيلي إلى ركلة ركنية.

وأجرى الهلال تبديلين دفعة واحدة عند الدقيقة 80 حيث شارك يو بيونج سو ومحمد الشلهوب وخروج ياسر القحطاني وسالم الدوسري.

وفي الدقيقة 81 هيأ عماد الحوسني كرة بصدره إلى عيسى المحياني الذي أرسل قذيفة من خارج خط الـ18 أبعدها خالد شراحيلي إلى ركلة ركنية.

وأنهى الهلال آمال الأهلي بالهدف الرابع في الدقيقة 83 بعد أن مرر محمد الشلهوب كرة إلى يو بيونج سو ليتجاوز عقيل بلغيث من الجهة اليسرى ويسدد كرة تغير اتجاه الكرة وعانقت الشباك، ووضعت هذه النتيجة الهلال ثانياً بـ29 نقطة، فيما تراجع الأهلي للمركز العاشر بـ11 نقطة.

وفي الأحساء تغلب الفتح على الاتفاق بهدف يتيم، سجله ربيع السفياني في الدقيقة 18، ورفع الفتح رصيده إلى 32 في المركز الأول، فيما جاء الاتفاق خامساً بـ18 نقطة.

وفي مكة المكرمة، تعادل الوحدة والتعاون 1 – 1، سجل للوحدة إسلام سراج في الدقيقة 26، فيما عادل للتعاون محمد الراشد عند الدقيقة 78، وقفز التعاون للمركز التاسع بـ12 نقطة، فيما ظل الوحدة في المركز الـ14 بنقطتين.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir