الموضوع
:
صورة المرأة في قصائد الأعمى
عرض مشاركة واحدة
03-22-2008, 11:06 PM
رقم المشاركة :
10
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
خرصان ... قمة عرفت ولم تكتشف
0
سرى الليل والبارق يماني يماني
0
بدع وعشرة ردود
0
لو أننا لم نفترق
0
مصيرك تدورني
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
أخي العزيز / google
اشكرك على مرورك الجميل حفظك الله ورعاك
التوقيع
قال تعالى :
"
ومن احسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال انني من المسلمين
"
فصلت (33)
سعيد الفقعسي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعيد الفقعسي
البحث عن المشاركات التي كتبها سعيد الفقعسي