الموضوع
:
رئيس تويوتا يعتذر باكيا
عرض مشاركة واحدة
02-26-2010, 02:09 PM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
حل " مشكلة " استهلاك البطارية في جوال Bold 9790
0
نكت
0
قاعدة10\90
0
قصة غريبة
0
تغلب الهلال على النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
وش يفيد بكاؤه الناس الي تضرروا مشكور اخويا على الموضوع الرائع ودمت بخير
اتحادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اتحادي
زيارة موقع اتحادي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها اتحادي