الموضوع
:
رئيس تويوتا يعتذر باكيا
عرض مشاركة واحدة
02-26-2010, 02:09 PM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
السعوديون هم اذكى شعوب العالم
0
مكالمة أبكت السديس
0
اوصف الي قبلك بأول حرف من اسمه
0
تغلب الهلال على النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين
0
حفل زفاف الشاب / أحمد علي أبوعالي على كريمة الأستاذ / محمد بن حامد بن ناحي
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
وش يفيد بكاؤه الناس الي تضرروا مشكور اخويا على الموضوع الرائع ودمت بخير
اتحادي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اتحادي
زيارة موقع اتحادي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها اتحادي