الموضوع
:
القصيــــدة الثـّالثة في رحلتي إلى العقيــــق !!!
عرض مشاركة واحدة
08-22-2009, 04:40 PM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
حكم من لايستطيع الصيام بسبب الكبر و الشلل
0
سعود الفيصل بخير ويمثل المملكة في قمة العشرين
0
الرائديون يغضبون من تهكم ماجد عبدالله
0
المفتي يطالب بعدم مشاهدتها ويعتبرها "تنذر عن سوء معتقد وقلة حياء"
0
الشيخ عبدالله المنيع في حديث حول رؤية الهلال والاستعانة بالفلك
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
روائع وقصائد تطرز بها ساحات وادي العلي
كل عام وانت بخير وشهر مبارك
التوقيع
ابن الجنوب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابن الجنوب
البحث عن المشاركات التي كتبها ابن الجنوب