الموضوع
:
[ شكراً أوباما ]....!!!! لعبد الرحمن العشماوي ....
عرض مشاركة واحدة
06-24-2009, 03:16 PM
رقم المشاركة :
12
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
حقوق المرأة باللهجة الحجازية
0
ماذا تعرف عن الفيس بوك ؟؟؟
0
كل عام وأنتم بخير
0
يا جدة يا باب الحرمِ
0
عــزاءٌ ورثــاءٌ وقســـمٌ وولاءٌ
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
سعيد راشد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعيد راشد
البحث عن المشاركات التي كتبها سعيد راشد