عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-2009, 05:41 PM   رقم المشاركة : 122

 

.

*****

السبت 22/04/1430هـ

طموح الحزم يصطدم برغبة الأهلي
في ذهاب ربع نهائي بطولة الأبطال



يتطلع الأهلي اليوم إلى قطع نصف المشوار نحو بلوغ نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يحل ضيفاً على الحزم على ملعب نادي الحزم بمحافظة الرس.

ويحذو الأهلاويين كثير من الآمال في هذه المسابقة لتعويض الخروج من كافة المسابقات المحلية السابقة التي خاضها الفريق وتحقيق بطولة محلية واحدة تنقذ موسمه من الخروج خالي الوفاض.
وتبدو الرغبة مع تصريحات لاعبي الأهلي في الانتصار ومصالحة الجماهير، على الرغم من أن الفريق حقق بطولة الأندية الخليجية للأندية الأبطال، مع أول موسم يتقلد فيه عبدالعزيز العنقري رئاسة النادي.

وسيفتقد الفريق لخدمات مهاجمه الدولي مالك معاذ اليوم نظراً لتواجده في ألمانيا لمتابعة حالة إصابته التي لحقت به أخيراً والتي أكدت حاجته للدخول في برنامج تأهيل طبي لمدة 15 يوماً، بعدما كان يشتبه بضرورة إجرائه لعملية جراحية في موضع الإصابة بالعضلة الضامة.

ويتوقع أن يدخل مدرب الأهلي البلغاري ملادينوف بأسلوب متوزان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل خوض الإياب على ملعبه في جدة، خصوصاً بعد الأقاويل التي راجت عن أن إدارة النادي منحته الفرصة الأخيرة في المسابقة الحالية لإثبات جدارته بالبقاء موسماً آخر.

وعلى الأرجح لن تخرج قائمة الفريق عن منصور النجعي (أو ياسر المسيليم) في حراسة المرمى، وأمامه رباعي خط مكون من وليد عبدربه وفاييه ومنصور الحربي ومحمد مسعد وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم ووليد سليمان و، وبدر الخراشي وحسن الراهب في خط المقدمة.

في الطرف الآخر، يسعى الحزم بكل ما أوتي من قوة للخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في جدة، على أمل أن يأتي خوضه لمباراة الذهاب على أرضه وبين جماهيره بثماره.

ويبدو الحزم في أوضاع جيدة خصوصاً أنه كان قد ضمن البقاء في الدوري منذ عدة جولات قبل الجولة الأخيرة، ويحظى باستقرار فني بوجود التونسي عمار السويح على هرم الجهاز الفني، وكذلك على الصعيد الإداري ببقاء علي العايد رئيساَ للنادي.

وسيكون الحزم خاسراً لخدمات مدافعه ذياب مجرشي الذي لا يزال يتلقى العلاج بعد عملية الرياط الصليبي.

ويتوقع أن يدخل السويح بتشكيل مكون من منصور الحربي في حراسة المرمى، والمحترف الأردني بشار ياسين وعبدالعزيز وحمد العيسى ونايف موسى في خط الدفاع، وأحمد مناور وكريم الدافئ وصفوان المولد في خط الوسط، وحمادجي ووليد الجيزاني في خط المقدمة.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس