الموضوع
:
عبقرية مهندس !!
عرض مشاركة واحدة
03-30-2009, 01:31 AM
رقم المشاركة :
2
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
للعبد بين يدي الله موقفان
0
ياأمة محمد
0
خمسة من أعظم الأخطاء في التاريخ
0
القلاع والحصون في سلطنة عمان
0
لغز الغرفه
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
27
ظلمة المهندسين ياشويل
هذي عبقرية مقاول توه
داخل عالم المقاولات
يتعلم في المغفلين
التوقيع
ولد الديرة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ولد الديرة
البحث عن المشاركات التي كتبها ولد الديرة