الموضوع
:
~~ سطـر أ حاسيسك ~~
عرض مشاركة واحدة
03-18-2009, 07:51 AM
رقم المشاركة :
11
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
إهـــداء للــ ج ـميع ..
0
{ اِ حْ تِ ضَ اْ رْ }
0
أفكـار للحائطــ رهيبه
0
أصعَ ـب شَيّ يموُتْ فيَ عِينكْ إنسَانْ وُهُو [ حَيّ ]
0
جمال اللون السمـاوي
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
أنا إمرأة اشعلت نفسها قرب صمتك
كى تشعر بالدفء
التوقيع
~~ شموخ ~~
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ~~ شموخ ~~
البحث عن المشاركات التي كتبها ~~ شموخ ~~