عرض مشاركة واحدة
قديم 03-17-2009, 06:34 PM   رقم المشاركة : 119

 

.

*****

20 ربيع أول 1430 هـ

في لقاء مؤجل من دوري المحترفين
نجاة الرائد في قتل طموح الأهلي


تقام اليوم ضمن منافسات دوري المحترفين، مواجهة وحيدة مؤجلة من الجولة التاسعة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة، وتجمع الرائد بالأهلي وكل فريق منهما يأمل في أن يحقق نتيجة اللقاء ونقاطه الثلاث، يجمعهما طموح مختلف.

فالرائد يدخل اللقاء وهو في المركز العاشر بـ12 نقطة، وهو الذي واصل حضوره المخيب للآمال في الجولات الأخيرة، وزاد من صعوبة موقفه تعرضه لخسارة جديدة أمام نجران في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة، مما قلص الفارق بينه وبين أبها الحادي عشر إلى نقطة، والوطني الثاني عشر إلى نقطتين، ودنا من الوقوع في أحد مركزي الخطر، ويريد إيجاد حل سريع لتلك المعضلة، ولن يكون الحل إلا بخطف نقاط لقاء الليلة.

ويدرك الرائديون أن الخصم صعب ولكنهم سيعملون على عبوره بأية طريقة ممكنة، لأن النقاط الثلاث قد تكون المنقذة للفريق من الخطر.

وفي الجهة المقابلة نجد أن الأهلي الرابع بـ 29 نقطة، قد خرج بتعادل مع الحزم في لقائهما المؤجل من الجولة الحادية عشرة، ولم يقنع في ذلك اللقاء وبرغم تعادله اقترب من خطف المركز الثالث الذي في حال فوزه الليلة سيقفز إليه مما سيزيد من حظوظه في التأهل الآسيوي ويجعل موقفه جيدا في الجولات المتبقية،

ويدرك الأهلاويون بأن منافسهم لن يكون صيدا سهلا على الإطلاق. الفريق الأهلاوي كان أكثر حضورا في القسم الثاني من الدوري. وحقق انتصارات هامة ويسعى لإكمال مشواره الجيد حتى يتمكن من خطف المركز الثالث والمحافظة عليه في ما تبقى من عمر الدوري، ليكون أحد الفرق المتوجة في نهاية الدوري.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس