عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2008, 03:31 PM   رقم المشاركة : 109

 

.

*****

الإثنين 02/01/1430هـ

الاتحاد يتنازل واجتماع شرفي ينهي الأزمة
ورقة مخالصة تعلق انتقال مانسو للأهلي


عقد ناديا الاتحاد والأهلي اجتماعا في منزل عضو شرف الأهلي عيد السلمي لمناقشة قضية اللاعب الأرجنتيني داميان مانسو والمتنازع عليه بين الطرفين، ومثل الجانب الاتحادي عضو شرف النادي منصور البلوي ونائب الرئيس رأفت التركي، ومن الجانب الأهلاوي رئيس الأهلي عبد العزيز العنقري وعضو الشرف أيمن عبد الغفار.

وكشف الناديان أوراقهما بالنسبة للاعب كل على حدة، وتم الاتفاق على ترك الحرية لمانسو لتحديد الوجهة التي يرغب بالانتقال إليها. وأبدى الاتحاديون استعدادهم للتنازل عن العقد المبدئي الموقع مع اللاعب، شريطة عدم ترتب أية التزامات مالية على النادي.

وبدورها شرعت إدارة الأهلي بتكليف محام للحصول على تنازل رسمي من اللاعب عن عقده الموقع مع الاتحاد من أجل قيده في صفوف الفريق الأهلاوي في فترة الانتقال الثانية بعد أن رفع الأهلاويون عرضهم السابق.

من جهة أخرى أعلن أمين عام نادي الاتحاد محمد اليامي أن اجتماع مجلس الإدارة تم تأجيله إلى 14يناير، بسبب عدم الانتهاء من الهيكلة التنظيمية للنادي والتي يحرص رئيس النادي على أن تكون جاهزة خلال الاجتماع القادم، بالإضافة لبعض الطلبات التي حددتها هيئة دوري المحترفين وأبرزها اعتماد تسجيل شعار النادي في الغرفة التجارية واستكمال بعض الأمور المتعلقة بالفريق الكروي الأول.

من جانب آخر اجتمع رئيس النادي محمد جمال أبوعمارة والمدرب كالديرون باللاعبين قبل بداية التدريب لمناقشة مستوى الفريق في اللقاء الماضي، ووعد اللاعبون بالظهور بمستوى جيد في اللقاء القادم أمام الأهلي يوم الأربعاء، وقد تغيب عن مران الفريق عبد المطلب الطريدي وطلال المشعل، بسبب الإصابة وتقرر أن يتم إغلاق التدريبات بدءا من اليوم.

*****

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس