الموضوع
:
~~ سطـر أ حاسيسك ~~
عرض مشاركة واحدة
06-09-2008, 04:45 AM
رقم المشاركة :
101
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
~~ لا ... تسـافــر ~~
0
~~ دبـي .... دار الحـي ~~
0
لكل كلمة أذن , ولعل أذنك ليست لكلماتي , فلا تتهمني بالغموض
0
~ خذ راحتك ~
0
حــــلى الــــشاطـــــئ
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
.
دام الثقـه ما بين الاحباب [
ساس
]
لا تـهـدم أمالي و أنا نـــظرتي فـــوووووق
.
التوقيع
.
[IMG]http://m0a0m.***********/photos/869764_l.jpg[/IMG]
/
بنت أبوها
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت أبوها
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت أبوها