الموضوع
:
من القـــــــــلب
عرض مشاركة واحدة
05-23-2008, 11:00 PM
رقم المشاركة :
5
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
ياليت بعض الناس فيني يحسون
0
أعجبني هذا العضو
0
لا تحــزن يا قلــــبي
0
أين أجد هذا الإنسان
0
من القلب الى القلب
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
بريق الماس
اسم على مسمى ,, ولكل من اسمه نصيب
جميل ما سطرت ,,
دمت بود
اسير الحزن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسير الحزن
البحث عن المشاركات التي كتبها اسير الحزن