الموضوع
:
ما ذا تقول للي في خاطرك
عرض مشاركة واحدة
10-30-2013, 06:32 PM
رقم المشاركة :
23
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
الكذب بعد فوات الاوان
0
بدر كريم فى المدينه
0
وجه الشبه بين المنتخب والخطوط
0
اوباما والطفل
0
مما شدت به فيروز
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
تسلم يا ابا ياسر على الاطراء
ونتمنى عودة الاخوه الكرام
للموقع سريعا
تحية حب وتقدير
غرباوى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرباوى
البحث عن المشاركات التي كتبها غرباوى