الموضوع
:
ما ذا تقول للي في خاطرك
عرض مشاركة واحدة
10-30-2013, 06:32 PM
رقم المشاركة :
20
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
أخ
0
الحب الكبير
0
لو عدت طفلا
0
عمر جديد
0
نكبة دمشق
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
تسلم يا ابا ياسر على الاطراء
ونتمنى عودة الاخوه الكرام
للموقع سريعا
تحية حب وتقدير
غرباوى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرباوى
البحث عن المشاركات التي كتبها غرباوى