الموضوع
:
الراقي راقي... ,والنصر يمص حمر
عرض مشاركة واحدة
02-28-2013, 01:56 AM
رقم المشاركة :
1
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
بعد هذا المقطع سوف اغير نغمة جوالي
0
خلني بين الرموش اللّي وقوف :: تحت منثور الشعر عند الجبين لجل عينك يا حبيبي ما تشوف ::
0
سلم الرواتب بعد رفع الحد الأدنى و تثبيت بدل غلاء المعيشة
0
صور لجزيرة العرب قبل( ١٠٠ ) عام واحداثها وجواسيسها الذين اندسوا في وسط القبائل
0
مواطن يطلب من وزير العمل أن تعمل بنته خادمة لديه ب5000 ريال
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
الراقي راقي... ,والنصر يمص حمر
ربما كلمة الراقي تكفي.....
التوقيع
لا اله الا الله ماشاء الله تبارك الله احسن الخالقين
خالد الزهراني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الزهراني
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الزهراني