الموضوع
:
ملعب الشرائع.. معاناة لا تنتهي
عرض مشاركة واحدة
02-13-2013, 03:31 PM
رقم المشاركة :
2
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
عاشورا
0
كلمات تأتى مره واحده
0
وتجد من يكرهك
0
اين نحن ذاهبون
0
الغراب ام مورينيهو
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
للا سف منطقه كبيره مثل الغربيه لا يوجد بها ملاعب مناسبه
وهذا ينطبق على كل المناطق
غرباوى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غرباوى
البحث عن المشاركات التي كتبها غرباوى