الموضوع
:
قصيده باللهجة الغامديه
عرض مشاركة واحدة
10-13-2012, 08:30 PM
رقم المشاركة :
6
معلومات العضو
مشرف عام
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
هنا تتجلى المودة والرحمة شاهدوهما!
0
مجرد ثرثرة !
0
معاملة الذبيحة الفرق شاسع شوفوها!!
0
أطلّي كملكة .
0
رحلةٌ باريسية !!
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
20
مشرف عام3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مشرف عام3
البحث عن المشاركات التي كتبها مشرف عام3