عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2012, 08:01 AM   رقم المشاركة : 1464

 

الله يبقيك ويحيّيك يا أبا صالح ــ يا شيخ عبد الرّزّاق يا قدوة المنتدى وشيخه ، وأنا والله لقد إفتقدتكم كثيراً ووجدت غُربة في البُعد عنكم وعدم التّواصل معكم للأسباب اللتي تعرفونها ! ولكنّني لم أنقطع عنكم بالكُلِّيّة ؛ فقد كُنتُ أتصفّح ما تخطُّه أناملكم مِن بديع القول وروائع الكلمات ! فحيّاكم الله جميعاً أيّها الأحباب .
وصحيح ما ذكرتموه عن المكافأة وإيصالها بالكامل للآباء ولا ننتظر مِنهم إلاّ الدّعاء ونرى في ذلك أنّنا رجال نُسعِد آباءنا ونحرص على كسب رضاهم .
وأنتم يا أبا صالح السّابقون للدِّراسة في المعهد وبيننا وبينكم أكثر مِن ستّ سنوات فنحن نُعَدّ مِن طلاّبكم متّعكم الله بالصِّحّة والعافية وأطال في أعماركم على طاعته وختم لنا ولكم بخاتمة خير .
المبنى الكبير الّذي ذكرته لكم يا أبا صالح هو للعمّ يحيى بن مهدي أمّا المبنى المُبسّط ذي الدّور الواحد فأعتقد أنّه للشّيخ حسن المبعوث رحمهما الله ( ولست واثقاً مِن ذلك ) .
أمّا الكتابة وضياعها مِن الجهاز فحدِّث ولا حرج ! ولست بأحسن حالاً منك والله يعين نكسِّر ونجبّر ونمشِّي الزعيمة مِثل ما يقوله الأوّلون .
أشكرك يا أبا صالح على كلماتك الرّقيقة ومشاعرك الطّيّبة ودعواتك الخيّرة جزاك الله عنّا خيراً ولك بمثلها أيّها الشّيخ الجليل .