الموضوع
:
رد الشيخ عايض القرني على الشاعر علي بن سالم الحارثي
عرض مشاركة واحدة
02-05-2012, 11:40 AM
رقم المشاركة :
3
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
ابوسامي لقيت البدع...
0
ابو ناهل .. نقلبها كورة.....
0
نوثق .. نتذكر.. نترحم
0
بيني وبين ابي ناهل...
0
ابوناهل .. ارجو الرد
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
بدع روعة ,, وروعة رد
شكرا مستر فرانكو
وتقبل تحياتي ايها الرجل الاريب الاديب
علي بن جاهمه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى علي بن جاهمه
البحث عن المشاركات التي كتبها علي بن جاهمه