الموضوع
:
ماذا قدمنا ليوم الوعيد ؟
عرض مشاركة واحدة
11-21-2011, 11:43 PM
رقم المشاركة :
2
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
اقرأ .. ثم أقرأ
0
سندوشتات (ساندويتشات)
0
من اليوم إحذر الذهاب إلي محلات الهواتف لتحميل برامج الأيفون
0
اعلانات سيارات .. قبل 50 سنة
0
القهوة .. بالطقوس العربية
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
13
شكرا خوي ابو حاتم علي هذه الكلمات والتذكرة الطيبة. جعلها الله في ميزان حسناتك
التوقيع
غامداوي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى غامداوي
البحث عن المشاركات التي كتبها غامداوي