الموضوع
:
ياذا الحمام اللي سجع بلحون = وش بك على عيني تبكيها
عرض مشاركة واحدة
06-15-2011, 12:17 AM
رقم المشاركة :
5
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
امانة جدة.. تغلق مطعم يقدم للمواطنين “لحم الكلاب و القطط” ..
0
أمطار متفرقة على المملكة - صور
0
قصة..وقصيدة.. لأب يرثي أبنته " نجلاء " التي فاجأها الموت قُبيل زفافها ! ( مبكية ب
0
نظرا لزعل اخونا ابن جزاء فسوف اقفل موضوع الهلال واعتذرت له بالخاص
0
ظاهرة الصــــوت الالكترونى evp والاتصال بالموتى هل هى واقع ام مجرد خيال
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
دائما موفق للانتقاء والابداع حفظك الله ورعاك اينما كنت
خالد الزهراني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الزهراني
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الزهراني