الموضوع
:
ياذا الحمام اللي سجع بلحون = وش بك على عيني تبكيها
عرض مشاركة واحدة
06-15-2011, 12:17 AM
رقم المشاركة :
5
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
لاول مره احصل على هديتان من المؤلف مباشرة صاحب الرقى والابداع ومركز الثقافه نايف عوضه
0
بك استجير / من اجمل القصائد التى سمعتها ..
0
جمهوريــة مولـوســـــــيا :أغرب دولة على ســــطح الأرض
0
خطوات في إصلاح النفس (رااااائــع)]
0
. هل سمعتم عن فاكهة القشطــــــــــة هل تعرف عنها شئ انشروها والدال على الخير كفاعله
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
دائما موفق للانتقاء والابداع حفظك الله ورعاك اينما كنت
خالد الزهراني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الزهراني
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الزهراني