عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011, 09:25 AM   رقم المشاركة : 12

 

بيض الله وجه كل من حضر وشارك في هذه الوثيقة التي تعنى بتمجيد من يستحق ذلك وهو الأستاذ / عبدالحميد بن حسن ( أبو ياسر )

وصح الله ألسنة الشعراء الذين أجادوا وأفادوا لما قالوا من الشعر - الفصيح ، والشعبي - وأسأل الله أن يطل أعمار الجميع ويحسن لهم النيّة ، ويجعل أقوالنا وأعمالنا خالصة لوجهه الكريم .


أخي الفاضل / عبدالحميد بن حسن : أحبك الله الذي أحببتني فيه ، ويعلم الله تعالى أنني أبادلك نفس الشعور ، والمعرفة بيننا قديمة وجددت مع هذا الصرح الشاااامخ (( منتديات ساحات وادي العلي ) .

ولكن ويعلم الله تعالى أن ما حداني لهذه المشاركة وهذا الموضوع إلاّ طلباً فيما عند الله ، وإظهاراً لصيت من يستحق المدح بأفعالها وبصماته الواضحة والمشرِّفة أمثالك يا أبو ياسر .

وأسمح لي أنت وعموم أخواني وأحبابي أعضاء ساحات وادي العلي إن حصل مني تقصير ، ويعلم الله تعالى أنني أفخر بكم يا صبيان غامد يامن عرفتهم في هذا المنتدى وخارجه من رجال الوفاء والكرم والجود .


أختام :

أكرر الدعوات بعد الدعوات وأتوجه لها إلى فاطر الأرض والسموات أن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان ، وأن يحفظ بلادنا وجميع بلاد المسلمين ، وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا ويرزقهم البطانة الصالحة التي تدلهم للحق وتعينهم عليه ، وان يرحم موتانا وموتى المسلمين ، وأن يجعل الفردوس الأعلى من الجنة دارنا وقرارنا مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين - اللهم آمين .


وصلى الله على سيدنا محمد ؛؛



حسن الدوسي

صباح الأربعاء 6-7-1432هـ جدة

 

 

   

رد مع اقتباس