عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-2011, 09:25 AM   رقم المشاركة : 62

 

صحيفة الرياض
الأثنين 28 جمادى الأول 1432

الاتحاد يغادر إلى طهران اليوم والآسيوي يحذر

اوليفيرا وبخ اللاعبين على عطائهم أمام القادسية
جدة – هتان النجار

انهت الادارة الاتحادية ترتيبات سفر الفريق الى طهران لمواجهة فريق بيروزي الايراني ضمن مباريات المجموعة الثالثة لدوري ابطال آسيا في نسخته الحالية وتم التنسيق بشأن الطائرة الخاصة التي سيغادر بها الفريق الاتحادي اليوم "الاثنين" حيث تحدد موعد السفر في تمام الساعة الخامسة عصرا على ان تكون عودة الفريق في الساعة التاسعة مساء يوم غد "الثلاثاء" اي عقب المباراة مباشرة.

وحصلت "دنيا الرياضة" على معلومات من داخل البيت الاتحادي تؤكد بأن النادي تلقى تحذيرا من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم من عدم حضور ممثلين عن نادي الاتحاد في اجتماع اللجنة الفنية الذي يقام قبل المباراة كما تم التحذير من عدم حضور مدرب الفريق البرتغالي توني اوليفيرا في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد قبل المباراة.

وابلغت مصادر مقربة من الفريق ان العقوبة لن تتجاوز غرامة مالية ولن تؤثر على مشاركة الفريق في البطولة إطلاقا.

من جهة اخرى، وبخ مدرب الفريق الاتحادي توني اوليفيرا عقب نهاية مباراة الاتحاد والقادسية الأخيرة في دوري زين عددا من لاعبي الفريق الاتحادي على الاخطاء التي وقعوا فيها اثناء المباراة وأكد لهم أن الخطأ في المرحلة المقبلة غير مقبول وطالبهم بالتصحيح اعتبارا من مباراة بيروزي الايراني غداً الثلاثاء.

والمحت مصادر اتحادية ان مدرب الفريق توني اوليفيرا ارتكب اخطاء فنية اثناء المباراة منها اصراره على استمرار ابناء جلدته باولو جورج ونونو اسيس في الملعب على الرغم من انهما كانا اسوأ لاعبين في الفريق الى جانب اشراكه اللاعب راشد الرهيب في مركز الظهير الايسر على الرغم من وجود اللاعب الشاب عبدالله مجرشي.

من جهة اخرى، كشفت مصادر اتحادية ان مواجهة الاتحاد وبيروزي ستكون بمثابة الفرصة الاخيرة لمدرب الفريق توني اوليفيرا عطفا على الاخطاء التي بدرت منه في المباريات الماضية وسيتم اتخاذ قرار بحق المدرب في حالة فشل الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية.

وعلى صعيد الجمعية العمومية، تراجع المهندس ابراهيم علوان عن رغبة سابقة له باستمرار تكليفه لعام آخر بعد ان كشف للمقربين منه أن ظروفه الصحية لا تشجعه على البقاء حتى ولو بالانتخابات وانه ينتظر خطاب الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتحديد موعد الجمعية العمومية والتي ستقام خلال ثمانية أسابيع.

 

 
























التوقيع

   

رد مع اقتباس