عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2011, 08:05 AM   رقم المشاركة : 623

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله رمزي مشاهدة المشاركة
الحقيقة أن ما كتب هنا من الذكريات يشرح البال ويسعد الخاطر
وانا ما تغيبت كل هذه الفترة إلا لأن الهاردسك راح عجة وجلست انتظر الأبناء الله يصلحهم ويوفقهم يصلحون الخلل .. كل ما املك من مذكرات في الهاردسك القديم وأصبحت كما اللي مضيع جمل خالته ..
القضية اللي بين احمد فيصل وعبد الحميد وأبوعالي درستها دراسة متأنية واطلعت على كل صغيرة وكبيرة فيها وكتبتها في مرسوم سوف أطلعكم عليه في المخيم القادم ..

هذا الرد يا ابو عبد الله وعلى الله يكون مناسب ..
الرد
انا طرا لي في الموضوع بس طاري
فين الذي يسمع اقوالي ويوعا لي
يفهم علوم ابن رمزي دوم بالرمزي
ولا يجيه الخطر منا وفزّاعة
كتبت مرسوم والمرسوم قدّامي


اما بشارة أبو سعيد فلها باب وجواب .. أولاً يثبت أن الرادي اللي سمع إسم ابو عالي فيه ملكه الشخصي وعندها يستحق البشارة بدل الخمسة عشرة .. أما إذا كان الرادي ماهو له فعندها تكون البشارة لصاحب الرادي ..



بيض الله وجهك يا ابا سامي في هذا الرد السنافي وفيت وكفيت وما قصرت .
اما بشارة غرم الله فموعدنا المخيم والرجال تعب وتكبد المشوار سيرا على الاقدام وودي تاخذون هذا في الحسبان وكذلك الرجال اعتزى بنا وانا ايد راي ابي اديب خاصة وانه ندف صدره لين انخشل وقطع الهتال بالخيزران والحمد لله انه قال الخيزران ولا يكن قال شي ثاني من انواع العصي وقطع ايده من قدام الاصابع ولهذا خلونا نحقق في الموضوع ونعطي كل ذي حق حقه خاصة اذا تلفت غرمه في اعطافه ودهن السير فيبشر بالحق ومثل ما قال على بن حسن الحق ما يسقط بالتقادم ، وابو عبد الله فيه مضارب عصاه واخرها تهديده لشخصنا الكريم باستخدام البسطار بايعاز من بعض الناس وما ودي اجيب سيرته من غيضي فيه .

 

 
























التوقيع



سبحانك اللهم وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .