عرض مشاركة واحدة
قديم 11-19-2010, 10:35 PM   رقم المشاركة : 15

 

.

*****

الفريق الطبي نصحه بالراحة والمتابعة
العاهل السعودي يغادر المستشفى بعد خضوعه لفحوصات طبية إضافية






أعلن الديوان الملكي السعودي أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز خضع الجمعة 19-11-2010 لفحوصات طبية إضافية بعد شعوره بآلام في الظهر.

وقال بيانٌ صادرٌ عن الديوان الملكي، بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" إنه "استمرارًا للفحوصات الطبية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز خلال الفترة الماضية؛ شعر صباح الجمعة بزيادةٍ في آلام الظهر، فقام بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض".

وأضاف البيان: "تبيَّن أن الانزلاق الغضروفي صاحبه تجمع دموي أدى إلى الضغط على الأعصاب المجاورة لهذا الانزلاق. وقد نصحه الفريق الطبي بالراحة والمتابعة. وقد غادر المستشفى بعد ظهر اليوم".

وكان الديوان الملكي قد أعلن مساء الجمعة 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2010، أن خادم الحرمين الشريفين يعاني من وعكة صحية ألمَّت به في الظهر، تتمثل في تعرُّضه لانزلاق غضروفي. ونصحه الأطباء بالراحة؛ وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع له.

وطمأن الملك عبد الله الشعب السعودي على صحته الثلاثاء الماضي 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2010، خلال استقباله جموعَ المهنئين بحلول عيد الأضحى، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة. وألقى كلمة طمأن بها الجميع على صحته، وأعرب عن شكره كلَّ فرد من الشعب السعودي.

*****

 

 

   

رد مع اقتباس