الموضوع
:
فنّ التعامل مع الناس
عرض مشاركة واحدة
04-04-2008, 07:52 PM
رقم المشاركة :
11
معلومات العضو
عضو فعّال
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
أبشع جريمة عرفتها جدة ! خال يذبح ابن اخته ! [ صورة الطفل مذبوحا ]
0
افتتاح أول فندق (للنساء فقط) بالسعودية .. رايكم بكل صراحة
0
زواج صالح بن قباء
0
كيف نجح صاحب مطاعم البيك.. قصة نجاح
0
ياخواني على ايش الكدر ..... والضيقة والهم والضجر
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
ابو رائد
الله يعطيك العافية على النقل الجميل وجزاك الله خير
التوقيع
بن قباء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بن قباء
البحث عن المشاركات التي كتبها بن قباء