الموضوع
:
البااااحهــ ..
عرض مشاركة واحدة
09-28-2010, 06:43 AM
رقم المشاركة :
10
معلومات العضو
عضو ساحات
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
تَمْضِيَ الْأَيَّــآمْ وُلَآ نَدْرِيْ عَنْ الْمَكْــتُــوْبْ
0
كِـِلْ جَ‘ـرحْ بـِآلحشَـَـَآ آمْرَه يِهُونْ
0
ما ڪلّ من يركب على الخيل خيال..
0
لو بكيفي .؟ قلبي محدٍ يدخلَهـ
0
لا تشتـكـي للـنـاس لو كـنـت مطـعـون..
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
يعطيك العافيه "عذبة الساحات"
يس الغابه اللي ببلجرشي صار اسها الشكران مو السكران
التوقيع
ما بنكسر صابر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ما بنكسر صابر
البحث عن المشاركات التي كتبها ما بنكسر صابر