عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-2010, 09:36 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عضو ذهبي
 
إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 10
نايف بن عوضه is on a distinguished road


 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سعد دوبح مشاهدة المشاركة
ابو صالح الله يعطيك العافيه اليوم موضوعك عن هذا الحيوان اللي اسمه 00000والله اني اكره اذكر اسمه فما بالك باللي ياكلونه اللهم لك الحمد على النعمه وشكلك تحسبنا نحبه تقبل مروري ودمت
بصحة وسلامه 0

من قبلك قال ذلك 0 رسول الله 0 ص 0 حيث قال انه لا يوجد بارض قومي لذا اجد نفسي تعافه واكله خالد ابن الوليد ولم ينكر عليه 0 شكرا لمرورك 00

 

 

   

رد مع اقتباس