الموضوع
:
الضب 0 فضلا 0 اقراء الموضوع0 ولا تستهين به
عرض مشاركة واحدة
08-05-2010, 02:52 AM
رقم المشاركة :
9
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
¨¤.مـــ¸.·°·.¦كل ودآع ستتعلم ¦.°·.¸ــع.¤¨ °
0
المنتـــــــدى مثل وجـيـهـكـمـ..؟
0
ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟
0
حرف وِآحد يِدمر جهاز حآسوبكّ الى الآبــــــد!!
0
عـآآدي طـآآح الحطب وحلوة الحيـآآة ..~ !!
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
21
والدي نايف بن عوضه
موضوع قيم سيدي
والله لايحدني على اكل الضب
يعطيك
1000
عافيه
التوقيع
عذبة الساحات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عذبة الساحات