الموضوع
:
~ عبر عن شعورك بأيقونه ~ ^_^
عرض مشاركة واحدة
07-24-2010, 09:48 PM
رقم المشاركة :
217
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
لا أبتلاك الله بأبن عم ولاّ بأبن خال
0
المكياج
0
انت الدوا
0
حكم قراءة القرأن دون تحريك الشفتين ؟
0
نزعل .. ونتكبّــر ... وحنا .. من الطيـــن ......
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
ههههههههههههههههههههه
ساهر
كيف
التوقيع
أنا واثق بنفسي ليش اهايط والرجـال بنـوك
اسير وخطوتي منها الجبـال مولعـة غيـرة
وانا اعرف قدر نفسي يوم شك بنفسه الصعلوك
كسبت من الزمن خبرة تجارب مع حسن سيرة
مع رجال الوفا مالك رصيد..وفالقلوب صكـوك
واقول : الله يجمل عبـده المسكيـن ويجيـره
الراجح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الراجح
البحث عن المشاركات التي كتبها الراجح