الموضوع
:
يـغـنـيـك عـــن كـثــر الـحـكـي مـجـمـل ابـيــات
عرض مشاركة واحدة
07-19-2010, 02:12 PM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
آخـر مواضيعي
0
عبارات أعجبتي
0
مبرووووووووك الملكي
0
رسالة بخط يد الملك خالد وجدت في جيبه عند وفاته..
0
قل للمليحة فى الخمار الأسود ،،
0
“العقاري” : بدء استقبال طلبات قرض الـ 500 ألف ريال بدون صكوك 23
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
اخوي خالد قصيده معبره فعلا
لك كل التقدير
التوقيع
بن جزاء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بن جزاء
البحث عن المشاركات التي كتبها بن جزاء