الموضوع
:
يا الغــــــــــــداره
عرض مشاركة واحدة
07-08-2010, 04:03 AM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
دع عنك لومي
0
لا تحــزن يا قلــــبي
0
قــاموس الحــب
0
يا ( قلب) يكفي ما جرالك ويكفيـك
0
.:أين أجد أنساناً:.
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
ايه ايه خوي ساهر الليل
بالزاف عليك
بجننو
تقبل تحية اخوك اسير الحزن
التوقيع
شكراً لك اخي
ســاري
على التوقيع
اسير الحزن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسير الحزن
البحث عن المشاركات التي كتبها اسير الحزن