الموضوع
:
يا الغــــــــــــداره
عرض مشاركة واحدة
07-08-2010, 04:03 AM
رقم المشاركة :
4
معلومات العضو
عضو نشط
إحصائية العضو
مزاجي:
آخـر مواضيعي
0
أين أجد هذا الإنسان
0
لا تحــزن يا قلــــبي
0
مفهوم الحب
0
لا تشتكي للــناس لاضاق بالـــــــك
0
يروق جو المسا مع طيب نسماتك
التوقيت
إحصائية الترشيح
عدد النقاط :
10
ايه ايه خوي ساهر الليل
بالزاف عليك
بجننو
تقبل تحية اخوك اسير الحزن
التوقيع
شكراً لك اخي
ســاري
على التوقيع
اسير الحزن
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى اسير الحزن
البحث عن المشاركات التي كتبها اسير الحزن